وجود
  • فريق أودي يوفر لك آلة عالية الجودة وأفضل خدمة
    فريق أودي يوفر لك آلة عالية الجودة وأفضل خدمة

    May 17,2018

    شارك قوانغتشو التكنولوجيا odi ، المحدودة هي واحدة من الشركات الرائدة في آلة الجمال في قوانغتشو ، الصين منذ عام 2006 ، ونحن لدينا ليزر odi العلامة التجارية المملوكة لدينا منذ بضع سنوات. بعد ما دام أكثر من 10 سنوات في تطوير ، لدينا الآن إطار عمل شركة ناضجة ومستقرة على النحو التالي. هناك جزئين من شركتن...

    اقرأ المزيد
  • غرفة عرض رائع في مصنعنا من الليزر odi
    غرفة عرض رائع في مصنعنا من الليزر odi

    Jan 29,2018

    مقرها في قوانغتشو ، الصين ، شركة التكنولوجيا أودي ، المحدودة هي واحدة من أبرز الشركات المصنعة لآلة التجميل التي وافقت على شهادة CE الطبية و iso13485. في أكتوبر ، 2017 ، انتقلنا مصنعنا إلى مكان جديد يقع في حي باييون ، مدينة قوانغتشو لتوسيع نطاق المصنع. الآن ، لدينا بناء 7 طوابق كمصنع بأكثر من 7000 مت...

    اقرأ المزيد
  • ورشة عمل مصنع ليزر odi
    ورشة عمل مصنع ليزر odi

    Jul 16,2019

    هنا أريد أن أعرض ورشة عمل تجميع أودي لك ، هو في الطابق الرابع من مبنى المصنع الذي يحتوي على سبعة طوابق في كل شيء. أعني تم تجميع أرضية الدور الرابع بالكامل. ليس هناك شك في أن تجميع الحاسبات المركزية يلعب حقاً دوراً مهماً في عملية إنتاج آلة الجمال. تضمن مهارة التجميع المهنية والتقنية أن تكون الماكينة ...

    اقرأ المزيد
  • أودي في معرض قوانغتشو الجمال
  • odi 100.000 درجة غرفة خالية من الغبار المنتجة مقابض عالية الجودة
    odi 100.000 درجة غرفة خالية من الغبار المنتجة مقابض عالية الجودة

    Apr 08,2018

    غرفة خالية من الغبار الليزر odi معظم مقابضنا الدقيقة مصنوعة في الغرفة الخالية من الغبار والتي تضمن الجودة العالية ، وانخفاض معدل الفشل والعمر الطويل. بعد ذلك ، أريد أن أعرض لك غرفة خالية من الغبار. ما هو ورشة عمل خالية من الغبار؟ تُسمى ورشة العمل الخالية من الغبار أيضًا غرفة نظيفة أو غرفة خالية من ا...

    اقرأ المزيد
  • odi الليزر آلة إزالة الوشم المصنع مع 70.000 متر مربع
    odi الليزر آلة إزالة الوشم المصنع مع 70.000 متر مربع

    Jan 30,2018

    تم إنشاء مصنع معدات التجميل بالليزر odi في عام 2006 . مع تطوير شركتنا ، يتم تمديد بناء المصنع والمكتب تدريجيا. انتقلنا إلى أحدث مصنع في أغسطس 2017. إنه مبنى مكون من 7 طوابق ومساحته الإجمالية حوالى 7.000 متر مربع ، ويقع فى منطقة بايون فى قوانغتشو مقاطعة قوانغدونغ ، الصين. إذا كان لديك فرصة للقدوم إلى...

    اقرأ المزيد
  • أودي في معرض هونغ كونغ
  • أودي في معرض قوانغتشو
    أودي في معرض قوانغتشو

    Jun 05,2019

    قوانغتشو شركة معدات التجميل بالليزر قوانغتشو شركة يشارك في معرض الصين الدولي جمال (قوانغتشو) كل عام في مارس وسبتمبر.رقم الكشك هودائما11.3 / H31. آلة إزالة الشعر بالليزر ديود ، آلة إزالة الوشم بالليزر yag ، آلة الليزر picosecond ، آلة تجديد شباب الجلد shr ، hifu ، قشور الأكسجين النفاثة و آلة تشديد ال...

    اقرأ المزيد

خدمة عبر الإنترنت

service

خدمة عبر الإنترنت

Presence
  • ODI team provides you high quality machine and best service
    ODI team provides you high quality machine and best service

    May 17,2018

    Guangzhou ODI Technology Co., Ltd is one of the leading beauty machine company in Guangzhou, China since 2006, and we have our owned brand ODI Laser since a few years ago. After as long as more than 10 years developing, now we have a mature and stable company framework as below. There are two parts ...

    Read More
  • Gorgeous  Show Room in Our Factory from ODI Laser
    Gorgeous Show Room in Our Factory from ODI Laser

    Jan 29,2018

    Based in Guangzhou, China, ODI Technology Co., Ltd is one of the leading manufacturers of beauty machine which approved Medical CE and ISO13485 certificates. In Oct, 2017, we moved our factory to a new place which located in Baiyun District, Guangzhou city to expand the factory scale. For now, we ha...

    Read More
  • ODI Laser factory workshop
    ODI Laser factory workshop

    Jul 16,2019

    Here I want to introduce ODI assembled workshop to you, it is on the forth floor of our factory building which has seven floors in all. I mean the whole of forth floor is assembled workshop. There is no doubt that, assembly of mainframe really plays an very important part in beauty machine productio...

    Read More
  • ODI in Guangzhou Beauty Fair
  • ODI 100.000 Grade Dust-free Room producing high quality handles
    ODI 100.000 Grade Dust-free Room producing high quality handles

    Apr 08,2018

    ODI Laser Dust-free room Most of our precise handles are made in the dust-free room that ensure its high quality, low failure rate and long life span. Next, I want to introduce ODI dust-free room to you. What’s dust-free workshop? Dust-free workshop is also called clean room or dust-free room. We ar...

    Read More
  • ODI Laser tattoo removal machine factory with 70.000 square meters
    ODI Laser tattoo removal machine factory with 70.000 square meters

    Jan 30,2018

    ODI Laser beauty equipment factory was established in 2006. With the development of our company, our factory building and office are extended gradually. We moved to the newest factory in Aug, 2017. It is a 7 floors building and its total area is about 7.000 square meters, locating in Baiyun District...

    Read More
  • ODI in Guangzhou Beauty Expo
  • ODI in Shanghai Expo
    ODI in Shanghai Expo

    Jun 05,2019

    Guangzhou ODI Laser beauty equipment company takes part in China International Beauty Fair(Guangzhou) every year in March and September. The booth number is always 11.3/H31. Diode laser hair removal machine, yag laser tattoo removal machine, picosecond laser machine, opt shr skin rejuvenation machin...

    Read More

online service

service

online service